وحي - الهام

مقاطع الفيديو السبعة هذه حول إزالة الثلج على مستوى مختلف

مقاطع الفيديو السبعة هذه حول إزالة الثلج على مستوى مختلف

تجريف الثلج يمكن أن يكون ألمًا في مؤخرتك في بعض الأحيان. لكن مقاطع الفيديو السبعة هذه تثبت أن إزالة الثلج يمكن أن تكون تجربة ممتعة حقًا إذا استخدمت خيالك فقط!

ذات صلة: جهاز NOVEL ينشئ الكهرباء من السقوط الثلجي

كم تكلفة إزالة الثلج؟

إذا كنت لا ترغب حقًا في إزالة جبال الثلج التي ألقيت نفسها بشكل غير رسمي في ممر سيارتك ، فيمكنك الاستعانة ببعض المحترفين. ولكن ما هي تكلفة هذه الخدمة؟

كما اتضح ليس كثيرًا بالنظر إلى حجم العمل اليدوي المتضمن.

تختلف أسعار خدمات إزالة الثلج اختلافًا كبيرًا. ولكن ، وفقًا لمواقع مثل CostHelper.com ، يجب أن تتراوح التكاليف بين 25 دولارًا و 75 دولارًا ساعة.

"وفقًا لـ CostHelper ، يمكن أن تتكلف تكلفة تجريف عامل واحد أو منفاخ الثلج بين من 25 دولارًا إلى 75 دولارًا أن ساعة. تكلفة استئجار شركة لحرث ستاندرب درب بعد يمكن أن تعمل العاصفة من 30 دولارًا إلى 45 دولارًا لكل عاصفة. "- angieslist.com.

كيف تتخلص من الثلج؟

إذا كنت ترغب في التعامل مع هذا الامتداد من الثلج بنفسك ، فهناك بعض النصائح التي يمكنك اتباعها للتأكد من أنك لا تضيع وقتك (وطاقتك).

يمكنك الاستثمار في آلة نفخ الثلج ، أو دفع شخص ما للقيام بذلك. لكن "الرجل الحقيقي" يشق طريقه إلى الحرية.

وفقًا لمواقع مثل Consumerreports.org ، يجب عليك تجريف الثلج كل بضع بوصات من السقوط أو إزالته في طبقات.

"مع التجريف ، لديك خياران: المجرفة بعد كل بضع بوصات من الثلج الذي يتساقط أو انتظر حتى تنتهي العاصفة وأزل الثلج في طبقات. قم بإزالة كمية الثلج التي تشعر بالراحة عند رفعها.

أولاً ، ادفع الثلج إلى الحواف باستخدام مجرفة دافعة ... ثم استخدم مجرفة حديقة متنوعة ذات جوانب ، لتجريف ما تبقى بعيدًا عن الطريق.

قد يكون أفضل رهان لك هو استخدام مجرفة متعددة الاستخدامات مصممة للرمي والرفع والدفع. إذا كان لديك رصيف غير مستوٍ ، فمن غير المرجح أن تلتقط مجرفة بلاستيكية بالكامل بدون حافة فولاذية ".

ماذا يحدث إذا لم تجرف الثلج؟

مع كل العمل البدني الذي يبدو شاقًا في تجريف الثلج ، قد تتساءل عما إذا كان عليك فعل ذلك حقًا؟ بالطبع ، هذا خيار ، لكنه قد يكلفك على المدى الطويل.

والسبب في ذلك ، وفقًا لموقع ehow.com ، "عندما يذوب الثلج ، تتسرب المياه الذائبة في شقوق وشقوق الممر الخاص بك. إذا تجمد الماء مرة أخرى في البرد ، يتمدد الجليد في الشقوق ، ويتسعها يتسبب بالاضرار.

من الصعب المرور بالثلج في ممر سيارتك ، ويمكن أن تتعثر وتسقط على أشياء مخبأة تحت الثلج ".

لذلك ، من خلال عدم الابتعاد عن `` مؤخرتك '' وإزالة تلك الثلوج تبدو فكرة جيدة في البداية ، فقد يكون اقتصادًا خاطئًا على المدى الطويل.

إنه أيضًا في الواقع مسهل جدًا ، حيث قد تستمتع بالتجربة!

7 طرق ممتعة ومضحكة لإزالة الثلج

لذلك ، بدون مزيد من اللغط ، إليك سبع طرق ممتعة ومثيرة للاهتمام لإزالة الثلج. القائمة التالية ليست شاملة وليست بترتيب معين.

1. هذه طريقة واحدة لإزالة الثلج من سطح منزلك

إزالة الجليد بسرعة من r / nonononoyes

يبدو أن هذا الفصل قد وصل إلى طريقة رائعة لإزالة الثلج من سطح منزلك. باستخدام لا شيء أكثر من سلم ، ومجرفة ، وعدم كفاءته ، ربما لا يمكنك العثور على طريقة أسرع للقيام بالمهمة.

لكن هناك ما هو أكثر من هذا الفيديو مما تراه العين. كما أنه يوفر للمشاهدين هبوطًا شبه مثالي بعد السقوط من سطحه!

كفاءة وسرعة ، والأهم من ذلك ، أداء راقٍ تمامًا!

من الواضح أن هذا ربما لم يكن مخططًا له ، ونأمل ألا يكون مصابًا بجروح خطيرة. بصرف النظر عن كبريائه بالطبع!

2. هذه طريقة ممتعة وسريعة لإزالة الثلج من سيارتك

من السهل اكتشاف إزالة الثلج من r / بشكل غريب

لقد نجحت هذه العبقرية المطلقة في اتباع طريقة رائعة لإزالة الثلوج من سيارتك بسرعة. مع لا شيء أكثر من منفاخ أوراق الشجر وكراهية عميقة للثلج ، يحرر سيارته في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

لكي نكون منصفين ، هذه في الواقع فكرة رائعة ويجب أن تعمل أيضًا على الأسطح الأخرى المغطاة بالثلوج مثل الممرات والأرصفة!

لماذا لم يطلعنا أحد على تقنية هلاك الثلج هذه من قبل؟

يبدو أيضًا ممتعًا بشكل لا يصدق. إذا احتجت في أي وقت إلى عذر للحصول على نفسك منفاخ أوراق ، فهذا الفيديو!

3. هذه الأداة المتخصصة رائعة!

خدمة إزالة الثلج متضمنة في اتفاقية الشقة ... من r / nextf $٪ kinglevel

يبدو أن سكان هذا المبنى السكني قاموا بإزالة الثلج كجزء من عقدهم. بدلاً من تعيين فريق من الأشخاص لإزالة الثلج يدويًا ، قاموا بتجنيد استخدام آلة إزالة الجليد المتخصصة المذهلة هذه.

يستغرق الأمر ثوانٍ لتنظيف سيارة واحدة في كل مرة ، ولا ينبغي أن تستغرق المهمة وقتًا طويلاً على الإطلاق. لكن هذا يجعلك تتساءل لماذا لم يستثمروا في بناء مرآب؟

يجب أن يكون المقاولون رخيصين جدًا. يبدو أنه عمل ممتع بشكل لا يصدق. سجل معنا!

4. يمكنك دائمًا الاستعانة بمحمل RC

RC Loader Pushing Snow يجعل إزالة الثلج تبدو في الواقع ممتعة من r / nextf $٪ ckinglevel

يعيد هذا الزميل المرح مرة أخرى إلى العمل الرتيب للثلج الصافي من ممر سيارتك باستخدام نموذج RC! لا تبدو سيارة RC وكأنها مصممة خصيصًا لهذه المهمة فحسب ، بل إنها تبدو حقًا ممتعة للغاية.

بالمعدل الذي يتجه إليه ، يجب أن ينتهي في أي وقت من الأوقات.

وأفضل شيء هو أنه إذا شعر بالملل من القيام بذلك ، فنحن على ثقة من أن الأطفال سيصطفون للقيام بذلك مجانًا! ربما يكون قد حصل على فرصة عمل جديدة لنفسه.

مجد.

5. ماذا عن قاذف اللهب؟

تعال ، اعترف بذلك ، لقد فكرت في هذا بنفسك في مرحلة ما! نظرًا للحرارة الشديدة التي تسببها هذه الأشياء ، قد تعتقد أنها ستكون الأداة المثالية لإزالة أطنان من الثلج في أي وقت من الأوقات!

حسنًا ، هذا بالضبط ما قرر الرجال من "مملكة العشوائيات" اكتشافه. من خلال تجربة العديد من نماذج قاذفات اللهب المختلفة ، تمكنوا من اختبار الفرضية.

كما اتضح ، فإن استخدام قاذف اللهب ليس الطريقة الأكثر عملية لإزالة الثلج. لكن ، لنكن صادقين ، إنه أمر بدس تمامًا!

محاولة لطيفة يا رفاق ، محاولة لطيفة.

6. إذا فشل كل شيء آخر ، أدخل المدفعية!

"عندما تزداد الأمور صعوبة ، يصعب الحصول على ... المدفعية!" كما يقول المثل الشهير! حسنًا ، ربما نكون قد اختلقنا ذلك ، لكن هل تساءلت يومًا عن مدى فعالية المدفعية ضد الثلج؟

كما اتضح ، فهو فعال للغاية لدرجة أنه يستخدم بانتظام لإحداث الانهيارات الجليدية في ظل ظروف خاضعة للرقابة. في مختلف المناطق المعرضة للانهيارات الجليدية ، مثل كندا ، لجأت السلطات المحلية إلى قوة مدافع الهاوتزر لتفجير مشاكلهم حرفياً!

يا له من عمل رائع!

بالطبع ، لا نوصي بهذا للتراكم المحلي للثلج. قد تكون النتائج "مذهلة" أكثر قليلاً مما كنت تأمل!

7. ماذا عن بعض المتفجرات؟

في أعقاب استخدام مدافع الهاوتزر لإزالة الثلج ، ربما تساءلت أيضًا عما إذا كانت المتفجرات ستكون وسيلة فعالة لإزالة الثلج؟ كما اتضح ، لست بحاجة إلى اختباره بنفسك ، لأن هؤلاء الفرسان يستخدمون المتفجرات بانتظام لتفجير ضفاف الجليد المزعجة بعيدًا عن طريقهم!

كما ترون من الفيديو ، فإن نصف قطر الانفجار محدود للغاية ، ولكنه طريقة فعالة للغاية لإزالة الجليد العنيدة وتراكم الثلج!

بالطبع ، لا نوصيك بفعل الشيء نفسه في المنزل. يجب أن تكفي مجرفة الدفع المتواضعة!

لكن تلك الألعاب النارية القديمة ستضيع؟ فقط أقول...

على محمل الجد ، من فضلك لا تفعل ذلك!


شاهد الفيديو: snow clearing (أغسطس 2021).